منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | رساله فوريه | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــه » [ أي أغـنـيـة وكـلـيـب خـلـتـك فـان لـفـنـانـك - فـنـانـتـك؟! ] (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: [ أي أغـنـيـة وكـلـيـب خـلـتـك فـان لـفـنـانـك - فـنـانـتـك؟! ]
FAHAD_Al
عضو مستمر
رقم العضويه 85566

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FAHAD_Al   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 20600  عنوان المسنجر fahdstar@live.fr
سميرة سعيد من على البال [heartpump]
كارول سماحة اطلع فيي هيك [heartpump]
كاظم الساهر احبيني و اكرهها [super]
رجاء من الإكس فاكتر [eyelove]

--------------------
 -

-
Twitter : https://twitter.com/ElHachimiFahd

المشاركات: 3381 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: يونيو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Illusional
عضو نشيط
رقم العضويه 90838

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Illusional   البريد الإلكتروني Illusional   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Agmal ehssas l Elissa

[heartpump]

Mazal Nebghik l Houda Saad

[heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 271 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
joory-haddad
عضو نشيط
رقم العضويه 91121

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ joory-haddad     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ديانا حداد امانيه

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: الإمارات ❤UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بَعطوشْModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بَعطوشْ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  حمزة أيـوب سابقاً
الموشحات لفيروز
و اللي تقريبا جمعت في البومها المسمى:
انـــــــدلسيات [heartpump]

Click for fullsize image

المشاركات: 5761 | من: مُسلِمَة, و إلى العُروبة تَنْتسِبْ | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Waleedooh IB
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90856

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Waleedooh IB   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Waleedooh IB   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ديانا حداد كليب امانيهـ

كنت بزر و ابهرني الكليب و شدني اسم الاغنية غريب و مو معروف معناه

و ابهرتني الاغنية نفسها و ابهرني شكل ديانا و حركاتها و كل شي ب الكليب و من بعدها صرت اتابعها و احرص على كل شي تقدمهـ

و اصالة كليب مشتاقة

اللوكـ و الشكل و الحركات و الاغنية و الراقصين و الكليب

كله كله كان حلو و مجنون و شدني

و من بعدها صرت اتابعها مع العلم كنت اشوف كليباتها اللي قبل مثل يمين اللهـ و ليه الغرور

بس شدتني اكثر ب مشتاقة

--------------------
و اضـحـكـ زود يـكـرهـونـي و مـقـهـوريـن مـنـي ويـه , ! بـعـيـد عـنـهـم بـدري , مـحـد مـنـهـم وصـل قـدري , ! و اذا مـغـرور مـن حـقـي و خـلـيـهـم يـلـومـونـي , !

المشاركات: 1705 | من: R i y a d h | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
o.t@
عضو نشيط
رقم العضويه 90809

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ o.t@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ديانا حداد - امانيه
اليسا - احلى دنيا
ميريام - انا والشوق

--------------------

-

فاضي " المسدس كان فاضي " [Frown]
" قلتلكون عاصم ما بيقتل " [crying]

المشاركات: 287 | من: UK | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعطيكم العافية... [Smile]

--------------------
 -  -

لـن يـسـتـطـيـع عـالـم الـرسـوم الـمـتـحـركـة أبـدًا أن يـكـرر مـاروكـو [kiss]

المشاركات: 14884 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M.I.N.I.S.T.E.R. O.F. E.V.I.L
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M.I.N.I.S.T.E.R. O.F. E.V.I.L   البريد الإلكتروني M.I.N.I.S.T.E.R. O.F. E.V.I.L   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اليسا - اجمل احساس

الريدي كنت من عشاق عايشالك بس ما كنت فان لاليسا عشان اغنية

اجمل احساس هي اللي كملت علي و خلتني اشتري الالبوم وقتها

روبي - ليه بيداري كده [Razz]

و بريتني - بيبي ون مور تايم اكيد [heartpump]

باقي الفنانين مش فان بس في منهم تعلقت بأغاني لهم بشكل جنوني و انا صغير

اذكر منهم البوم مشتاقه لاصاله خصوصا اعطف حبيبي و مبقاش انا [heartpump]

جيتارا يا غالي [heartpump]

ديانا لو يسألوني

نوال الزغبي اللي اتمنيتو

أحلام البوم مختلف

امل حجازي - زمان

الين خلف - لو عندك كلام

و طبعا البومات عمرو من تملي معاك لحد علم قلبي [heartpump]

--------------------

-

A kingdom of isolation, and it looks like I'm the Queen

المشاركات: 10904 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(..khaled..)
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90174

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (..khaled..)   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر لايوجد  عنوان المسنجر لايوجد
أنا كنت أحب أحلام وديانا من أول أغاني لهم ( مثير - ساكن ) [eyelove]
بس كنت وقتها أصغر من إني أشتري ألبومات واصير فانز واتابع كل الأخبار والكليبات
وماصرت فانز رسمي لأحلام إلا مع ألبومها الرااائع " طبيعي " [heartpump]
ومع ديانا مع ألبومها الأسطوري " أمانية " [heartpump]

--------------------
 -

من كثيـر الحـب لا تبخل علي .. واختصر درب ومسافات وطريق
مني لا تبعد ابي تقرب شوي .. وانت تدري حبي لك نار وحريق

المشاركات: 1439 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*RaZaN*
عضو فعال
رقم العضويه 84134

This user is from Argentina
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *RaZaN*   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني *RaZaN*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

نوال الزغبى [crying] - كليب اغنية ولابيهمنى [heartpump] [heartpump] [eyelove]

[Frown] بداية الشرارة الزغبية كنت بعشقو لدرجة الجنون

بس انى بقيت فان مهووس [Razz] وماارضا نص كلمة عليها ومستعدة افديها بروحى لول [rofl]
بعد ماشتريت البوم مالوم [heartpump] [heartpump] [heartpump]
وبعدها انضميت للفان كلوب الرسمى لنونه ياااه زكريااات وعشرت عمر كنا زى خليت النحل نتقسم لقروبات قروب دعم التصميم قروب دعم المجلات قروب دعم الاذاعات والتصويت كتيير ياااه قلبتو عليا الموااجع [crying] وافتكرت نااس كانو عشرت عمر من فانز نوال حاليا اختفو [Frown] [heartpump]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 6889 | من: ارض النيلين | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Thalia1100
عضو فعال جدا
رقم العضويه 34454

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Thalia1100     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر نوال الزغبي ملكة الغناء الاولى  عنوان المسنجر nawal my lifeeeeee
نوال الزغبي

لي كل معاد ما بينا....

--------------------

N ملــ الملكات ـــكة Z

-  -

المشاركات: 11423 | من: palestine | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
sami89
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90821

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ sami89     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
video games Lana del rey
^
هيدي أجدد فنانة صرت فان إلها

اليسا بدي دوب (أول ما شفت الكليب كنت مفكرها مطربة إسبانية تغني عربي)

نوال الزغبي (حفلة الكويت اللي كانت لابسة فيه ذهبي 1994 أو 1995 مش متذكر مزبوط)

سميرة (مش هأتنازل عنك أبدا)

نانسي (شيل عيونك عني)

أنغام (سيدي وصالك)

شيرين (لازم أعيش) الألبوم الوحيد اللي بحبه لها من أول لآخر أغنية

عمرو دياب (حبيبي يا نور العين)

كارول سماحة (حبيب قلبي)

كارول صقر (ديو عاصي الحلاني قولي جاي)

أصالة مشتاقة (بس كنت بسمع بعض أغانيها مثل سامحتك , ليه الغرور , يمين الله , يا مجنون)

لطيفة إنشالله (بس بسمعلها من قبل مثل يا سيدي , بحب فغرامك ) (طبعا ما عدا الألبومين الخليجي اللي نزلتهم)

وائل كفوري (من ألبوم عمري كله صرت فان رسمي له)(بس كنت بسمع له أغاني مثل سألوني , شو رأيك , قصة عاشق , مزعل كل البنات , ديو نونة , بهواكي)

حسام حبيب (ألبوم قلبي سألني عليك)(بس كنت بحب ألبومه الأول لسة)

سيرين عبدالنور (من برومو ألبوم ليلة من الليالي عرفتها مشروع نجمة رحت إشتريت الألبوم من دون ما أسمع صوتها , موسيقى أغنية عايش بحياتي كانت سحر بالبرومو بس طلعت أغنية تركية [Big Grin] )

صوفيا المريخ (من الأكاديمي)

ميريام فارس (علقت شوي ع أغنية أنا و الشوق لما نزلت , بس حبيتها كتير من أغنية لا تسألني (الموسيقى نفس ملحن أغنية عايش بحياتي لسيرين [Big Grin] مطربة تركية بن دينز)

في فنانين متفرقات منهم كنت بس بتابع أغانيهم عادي و منهم إعتزلوا منهم ما عدت بحبهم و بيعتمد ع الأغاني اللي بينزلوها

راغب علامة (علمتيني - الحب الكبير)
عاصي الحلاني (شوق الصحارى - صغيري الدني)
مايا نصري (أخبارك إيه)
ألين خلف (وايد وايد)
كاتيا حرب (ما فينا)
باسكال (نور الشمس - آخد عقلي)
أمل حجازي (حبيبي عود)
أنوشكا (على بال)
باسمة (دوبني دوب)
مروان خوري (يا شوق)
دينا حايك (سحر الغرام)
مادلين مطر (لا جمال الشقر)
غادة رجب (لماذا)
فضل شاكر (عشقتك)
ميليسا (ليل يا ليل)
نيكول سابا (يا شاغلني بيك)
هيفا (أقول أهواك)

هيدا بالنسبة للعربي لو بدي أدخل أجنبي مش رح خلص
أطول رد بالموضوع [worried]

--------------------

-

المشاركات: 1749 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو مستمر
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ليش بالعنوان كلمة فنانك؟ هههههههههههه مفروض فنانتك وبس.. اغلب الاعضاء هنا معجبين بمغنيات.

--------------------

-

for when I'm bored

-

المشاركات: 2008 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيModerator
مشرف
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
احلام - مثير

--------------------
 -
ooOOh!! the oscar

المشاركات: 28487 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Thalia1100
عضو فعال جدا
رقم العضويه 34454

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Thalia1100     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر نوال الزغبي ملكة الغناء الاولى  عنوان المسنجر nawal my lifeeeeee
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
ليش بالعنوان كلمة فنانك؟ هههههههههههه مفروض فنانتك وبس.. اغلب الاعضاء هنا معجبين بمغنيات.

\

كنت داخله واسال فناني ولا الفنانين في سوء فهم المقروء

طلعو الاعضاء فان للكل [Razz]

--------------------

N ملــ الملكات ـــكة Z

-  -

المشاركات: 11423 | من: palestine | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | السالميه دوت نت